جاري التحميل

اكتب للبحث

قفل التطبيقات على نظام الأندرويد

تقني

قفل التطبيقات على نظام الأندرويد

مشاركة

الهاتف لم يعد مجرد وسيلة لأجراء المكالمات، أصبح هاتف الشخص في هذه الأيام خزنة تحوي الكثير من المعلومات عن صاحب الهاتف، فبداخله العديد مما يخص صاحبه، مثل بما يفكر وعما يبحث دوماً، وماذا يشاهد وماذا يسمع، بالإضافة إلى أن الهاتف قد أصبح عبارة عن ألبوم من الصور الخاصة والعائلية.

وعلى الرغم من أنه لكل هاتف قفل خاص به سواء أكان عن طريق الرمز أو كلمة السر أو الاثنين معاً أو حتى البصمة.                                                    فقد تضطر أحيانا لإعارة هاتفك لصديق أو أي شخص لسبب ما،عندها ستكون كل المعلومات الخاصة بك الموجودة فيه بلا حماية.

هنالك بعض الهواتف التي تمتلك خاصية قفل التطبيقات بكلمة سر من الإعدادت ولكن ليست كل الهواتف تمتلك هذه الخاصية.

 

أفضل البرامج لقفل التطبيقات في أجهزة الأندرويد.

 

Lockit: هذا البرنامج رائع ومميز جداً، يجعلك تتمكن من قفل معظم تطبيقات الهاتف، إضافة لذلك فهو يمكنك من قفل الفيدوهات والصور.                               من ميزات التطبيق أنه عندما يحاول أحدهم النظر إلى هاتفك سيظهر لك لوحة مفاتيح عشوائية.                                                                               كما وأنه سيقوم بالتقاط صورة لأي شخص سيضع كلمة مرور غير صحيحة.

 

Perfect App Lock: التطبيق من التطبيقات المميزة حقاً، لهذا التطبيق ليس القدرة فقط على قفل التطبيقات، بل أنه يقفل بعض الأشياء الأخرى الموجودة في شاشة الإشعارات،مثل البلوتوث وشبكة ال wi-fi، و كما أنه قادر على تمييز الرسائل المزيفة، يوجد منه نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، الفرق بينها هو ان النسخة المجانية تحوي على العديد من الإعلانات المزعجة.

 

Smart App Lock:من ميزات هذا البرنامج الرائع، أنه يقوم بالتقاط الصور للأشخاص الذين يقومون بمحاولات فاشلة لفتح التطبيقات المقفولة،كما أنه يدعم القفل بعدة أشكل سواء أكان عن طريق النمط حيث أنه يمكنك وضع خارطة نمط معقدة من شكل 18×18 بدلاً من 3×3الموجودة في القفل الرئيسي للهاتف،وحتى كلمة السر، ويدعم القفل عن طريق البصمة أيضاً.

 

AppLock:رائع جداً ومشابه لسابقيه،من ميزات التطبيق خاصية vault pde أنه يحتوي على خزانة لحفظ الصور والفيديوهات داخله دون الحاجة إلى قفل معرض الصور أو الاستديو. كذلك ميزة chamber التي تسمح لك بتصفح الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل متخفي، كما تمكنك من التقاط الصور للأشخاص الذين يقومون بمحاولات خاطئة لفك القفل. يمكنك أيضاً تخصيص قائمة خاصة لوضع التطبيقات التي ترغب بقفلها وفك القفل عنها كلها سوياً. الوقت، يمكنك أن تعير التاريخ والوقت الذي يريد أن يقوم التطبيق فيه بقفل التطبيقات الأخرى من دون أن تقوم بأي شيء ستقفل أوتوماتيكياً، كأن تحدد قائمة وتقوم بضبط الوقت لقفلها، كذلك يمكنك ان تختار الوقت الذي تريد فيه أن يفك القفل عن التطبيقات. يمكنك أن تقفل بعض الوظائف مثل البلوتوث.

 

Vault:من أفضل التطبيقات لحماية وقفل التطبيقات، يمكنك من خلال هذا البرنامج إخفاء الصور والفيديوهات إضافة لقفل التطبيقات بالعديد من الميزات الرائعة. يعمل بالبصمة أيضاً، كما أنه يحتوي على العديد من الإجراءات، وكل إجراء مناسب للمكان الموجود فيه مثل العمل مثلاً،كما يمكنك صنع إجراء خاص بك.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *