جاري التحميل

اكتب للبحث

أفضل المسلسلات التركية التي تستحق المشاهدة.

فن

أفضل المسلسلات التركية التي تستحق المشاهدة.

مشاركة

لاقت الدراما التركية انتشاراً واسعاً في الأونة الأخيرة في العالم عامة والوطن العربي خاصة.وكما قدمت العديد من الأعمال الدرامية والتاريخية وأعمال الأكشن الرائعة على مدى السنوات الأخيرة.
فإن كنت من محبي هذه النوع من الأعمال سنعرض أليك قائمة بأهم المسلسلات التركية التي ننصحك بمتابعتها والتي لاقت إعجاب واستحسان المشاهدين.

قائمة بأفضل المسلسلات التركيّة التي تستحق المشاهدة

مسلسل حريم السلطان Muhteşem Yüzyıl


المسلسل بطولة ( خالد ارغنش – مريم أوزيرلي – نور فتاح اوغلو – اوكان يالبيك – محمد جونسور – سلمى ارجيك – نيباهات جيري).
مسلسل حريم السلطان عبارة عن أربعة أجزاء تتحدث عن السلطان العثماني المسلم سليمان القانوني الذي استلم الحكم في عمر 26 سنة وقرر أن يؤسس إمبراطورية أعظم من إمبراطورية الاسكندر المقدوني الثالث، ويروي المسلسل الأحداث التي تجري في مقر حريم السلطان المعروف (بالحرملك السلطاني).
وهو مسلسل تاريخي ننصحك بأن تشاهده فقد لاقى رواجاً كبيرا حول العالم.

مسلسل الحفرة Çukur

مسلسل الحفرة وهو مزيج من الأكشن والدراما من بطولة أراس بولوت إينملي ( ياماش ) وتدور أحداث المسلسل عن حي خطير في أسطنبول يدعى حي الحفرة والذي تحكمه عائلة كوشوفالي وتسن قوانينه وياماش هو الابن الأصغر لهذه العائلة يعود من السفر بعد مقتل أخيه وإصابة والده لحماية الحي، والمسلسل عبارة عن ثلاثة أجزاء من التشويق والإثارة.
واللافت للنظر ليس فقط القصة بل  شخصية الممثل التي جذبت ملايين المشاهدين حول العالم.

مسلسل طائر الحب أو طائر النمنمة Çalıkuşu


مسلسل طائر النمنمة وهو مسلسل يحتوي الطابع اللطيف الرومانسي الذي اشتهرت به معظم الأعمال التركية ننصحك بمشاهدة.
المسلسل بطولة بوراك أوزجيفيت وفخرية أفجين.
مسلسل طائر الحب أو طائر النمنمة  مقتبس من أحدى الروايات التركيّة عن فتاة صغيرة تفقد والديها ويضعها أقاربها الذين كان يلقبونها بطائر النمنة بمدرسة داخليّة، تقع هذه الفتاة بقصة حب ولكنها تتعرض للخيانة ويحاول في ذات الوقت عاشق فقير أن يكسب قلبها وتقع في حبه، مالذي حل بها كيف ستتابع مجريات القصة ننصحكم بمشاهدتها.

مسلسل علاقات معقدة İlişki Durumu: Karışık

مسلسل علاقات معقدة عبارة عن جزأين ، بطولة (سيرين شيرينجي – برك أوكتاي – بامير بكين – إيدا إيجي ).
واحد من أفضل المسلسلات الكوميدية التي يمكن لك أن تتابعها مسلسل علاقات معقدة حيث يروي عن قصة حب غريبة يقودها القدر، تحصل بين فتاة عادية طموحة تحب الكتابة وشاب مشهوروعلاقتهما مع أصدقائهما، المسلسل يحتوي على  الكثير من المشاحنات والشجارات التي أعطت المسلسل طابع رائع وممتع ومزيج من التسلية والمرح.

مسلسل إيزل  Ezel

مسلسل إيزل بطولة (كنعان إميرزالي أوغلي – جانسو ديري )، وهو مبني على قصة المونت كريستو وهو من تصنيف الأكشن والإثارة.
يتحدث المسلسل عن كنعان إميرزالي أوغلي ( عمر ) الذي قرر الانتقام من أصدقائه الذين تسببو له بالسجن مدى الحياة بجريمة قتل وسرقة ملفقة.
داخل السجن يتعرف عمر على رجل مافيا يقوم بمساعدته، وفي أحد الأيام يحدث حريق داخل السجن فيهرب و يتغير مجرى القصة حيث يسعى إيزل وارء انتقامه، ماذا سيفعل إيزل ما مصيره العديد من الأحداث المشوقة والتي تستحق المشاهدة.

مسلسل فاطمة 

المسلسل مقتبس من راوية تركية لها نفس الاسم ومأخوذه عن قصة حقيقة، بطولة ( بيرين سات – أنجين أكيوريك )، المسلسل أثار ضجة كبيرة لأنه يعالج قضية حساسة.
فاطمة فتاة لطيفة فقيرة تعيش في أحد القرى مخطوبة لفتى يدعى مصطفى، ويعيشان قصة حب خيالية، فاطمة تخدم لدى عائلة ثرية، في أحد الايام تتعرض للاغتصاب من قبل 4 شبان سكارى أحدهم من قريتها والثلاثة الأخرين ممن تخدم لديهم.
كيف تدور الاحداث كيف ستأخذ حقها ما مصيرها.

مسلسل في الداخل içerde

المسلسل من بطولة ( شاتاي أولسوي وأراس بولوت إينيملي وتشيتين تيكندور) ، صدر عام 2016 ، ومقتبس عن فيلم صيني وعن فيلم المغادرون.
هذا المسلسل ذو طابع خاص، فقد جذب ملايين المشاهدين، وهومسلسل بوليسي درامي.

تدور الأحداث عن أخين صرب وأموت الأصغرالذي يتم اختطافه وتبنيه من قبل زعيم عصابة، كلا الشخصيتين تدخلان كليّة الشرطة أموت ليقف لجانب زعيم العصابة وصرب ليقوع بزعيم هذه العصابة  بعد اختطاف أخيه وتدور الأحداث في سياق مشوق وممتع بالبحث عن الماضي.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *